Ťħę Nĕw ĆŁàssić صاحبة الموقع
تاريخ الميلاد : 12/10/2001 العمر : 23
الاغنية المفضلة :
عدد المساهمات : 7847 نقاط : 3373541 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 29/08/2013 الموقع : قلب راب مونستري~♥! العمل/الترفيه : مصممهه.!♥ طالبة اعدادي ~! المزاج : нαρρу
| موضوع: شـــاب يصفع وجه أبوه بمصحف ....... الإثنين مارس 17, 2014 6:15 am | |
| بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كان شابا في الصف الثالث الثانوي وكان بارا بوالديه
في يوم إستلام شهادة الفصل الدراسي الأول وكان وعد أبيه له بأنه سيهديه سيارة هـــو يختارهاعاد الشاب من المدرسة فرحا وهو حائز على نسبة 96% فاستقبل والده فرحا وعندما رأى
الأب الشهادة إحتضن ولده وقال :أطلب ما تشاء فرد الولد سريعا أريد سيارة الفلانية
وهي سيارة باهظة الثمن فرد الأب والله لأحضر لك شيء أغلى من السيارة فــفــرح
الولد ولكن الأب قال : على شرط أن تتخرج بنسبة تماثلها أو تكون أعلى منها فوافق الشاب وتمر
الأيام وتبدأ الدراسة ويتخرج الإبن بنسبة 98% فعاد والبهجة تملء وجهه
أبي.. أبي.. أبي.. فلم يجد أباه فقبل رأس أمه وسألها إن كان الأب في البيت أم لا ؟
فردت:إنه في الدوام وعندما عاد رأى الأب شهادة إبنه فقال له : خذ هديتك فأعطاه علبة يحمل فيها
المصحف فرد الإبن: بعد كل هذا التعب تعطيني مصحف
فرمى المصحف على وجه أبيه وقبل أن يغادر المنزل قال: لن أعود الىهذا البيت.!!!
وشتم أباه وغادر المنزل غاضبا .وبعد عدة أسابيع ندم الولد على فعلته فعاد إلى بيته وكان أباه قد توفى من الصدمه في نفس اليوم الذي خرج فيها الشاب من المنزل
فوجد المصحف في غرفته كما كان ملقا على الارض تماما كما رماه في وجه أبيه على الارض قبل عدة شهور و العلبة مفتوحه فتحسر على ما فعله وأراد أن يقرأ بعض الآيات
فإذا به يفاجئ أن المصحف ما هو الا علبة وداخله مفتاح السيارة التي كان يريدها فأصيب الولد بشلل من هول الصدمة
ولم يستطع الكلام بعدها يجب ان نأخذ القصة عبرة ويجب علينا التحكم بالغضب وان لانجعل الغضب يتحكم بنا | |
|
ℓαѕτ ρяιηсε المدير العام
تاريخ الميلاد : 11/06/1994 العمر : 30 الاغنية المفضلة : Big Bang fantactic Baby عدد المساهمات : 3739 نقاط : 363135 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 23/09/2013 الموقع : البيت العمل/الترفيه : طالب جامعي المزاج : كووووووولل على طول
| موضوع: رد: شـــاب يصفع وجه أبوه بمصحف ....... الأربعاء مارس 19, 2014 9:14 pm | |
| | |
|