صحيفة News الالكترونية أجرت مقابلة مع الفتيات وكان الحوار كالتالي:
عندما سالنا اورانج كرامل عن كيفية تقسيم الاشياءالفريدة بينكم ! أجابت رينا:
” بعض الاوقات نقوم بـ حجرة ورقة مقص أو من تحصل على الشيء أولاً. واحياناً
انا التي تختار أولاً لأني الاوني “
وعندما تم سؤالهم عن أي مفهوم يريدون أن يجربوا المثير أو البريئ قالت ليزي:
” لقد جربنا كلا المفهومين في أثناء ترويجنا مع افترسكول وبما ان الكثير من
فرق الفتيات قاموا بفعله، فنحن نحب المفهوم الفريد. أعتقد بأن مفهومنا أكثر متعة وحماسي “
وقمنا بسؤالهم : هل هناك أي مفاهيم فريدة أخرى تود عضوات أورانج كرمل تجربتها؟
وكيف هي آرائهم حول الأغنيات الجديدة؟
كان ردهن: ” ألن يرفضها العامة ان بالغنا بهذه المفاهيم الفريدة ؟ “
وأضفن: “عندما نعقد اجتماعات لأفكار المفهوم، يتم تعيين الصورة الكاملة (مجمل المفهوم)
من قبل المختصين أو الشركة، ونحن نقوم بإضافة أفكارنا للتفاصيل الأخرى “
تم تحديد مفهومكم الفريد كعلامة تجارية، واورانج كرامل يقوموا بنشاط أكبر من
مجموعتها الأم افترسكول. ألن يشعروا بالغيرة العضوات الأخريات بهذا الأمر؟!
رينا قالت : ” العضوات لايغارون من نشاطاتنا. بدلاً من قولهن: أريد ان اكون في اورانج كرامل أيضاً !
فهم يقولون دائماً يارفاق يمكنكم ان تفعلوها، حتى أنهن اخبرننا اذا فزنا بالمركز الأول سيأتون لمحطة البث”